أخبار متعلقة

رستم غزالة

الإعلامية اللبنانية مي شدياق تشمت بغزالي الذي توعد بشرب دمها

بلغة تحمل الشماتة، قالت الإعلامية اللبنانية مي شدياق إن اللواء السوري رستم غزالة الذي قال علانية بأنه سيشرب من دمي كان كنزا للمعلومات بالنسبة للمحكمة الدولية، ولهذا تم التخلص منه.

25-Apr-15 04:53 PM

قناة موالية لنظام الأسد تنقلب عليه (فيديو)

اتهمت قناة لبنانية كانت لسنوات موالية لـ"محور الممانعة"، النظامَ السوريّ، بالوقوف وراء اغتيال رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري..

25-Apr-15 01:27 PM

لوموند: تهمة رستم غزالة انتقاد توسع نفوذ إيران في سوريا

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقريرا على أثر ما تداولته وسائل إعلام ومواقع إخبارية من أخبار حول ما تعرض له مدير الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالة في الأسابيع الأخيرة، والغموض الذي يلف مصيره، وقال إن الغموض يعد أمراً طبيعياً في ملفات كهذه، بما أن المعني بالأمر من أبرز الشخصيات التي عملت في جهاز ا

20-Mar-15 10:05 PM

صراع داخلي أطاح باثنين من كبار أركان النظام السوري

تواترت الأنباء في سوريا عبر أكثر من مصدر حول إصدار الرئيس بشار الأسد قراراً غير معلن يقضي بإقالة اثنين من كبار الضباط في النظام نتيجة خلافات حادة بينهما وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي، فضلاً عن قيام كل منهما بتسريب معلومات عن الآخر لوسائل الإعلام.

20-Mar-15 11:45 AM

بينما يموت جنود النظام السوري.. ضباطه يدخنون السيجار الفاخر

في محاولة استعراضية بررها بأنها لكي لا يشعر عناصر النظام السوري أنهم يدافعون عن بيته، تباهى مدير الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالة بتفجير قصره الفاخر في بلدة قرفا في ريف درعا، لكنه وبينما كان يتحدث بـ"فخر" عن الحادثة، نسي سيجاره الفاخر بين يديه، في وقت يُقتل فيه عناصر النظام السوري بالمئات..

25-Feb-15 05:09 PM

النظام يفجر قصر رستم غزالة بدرعا لـ"حمايته" (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لتفجير قصر اللواء رستم غزالة في بلدة قرفا الواقعة قرب بلدة الشيخ مسكين بريف درعا.

16-Dec-14 04:15 PM